الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الاثنين 14/9/2020 وتنبيه بهطول أمطار بعدد من المناطق

ريم بركات
منوعات
ريم بركات14 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 12:02 مساءً
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الاثنين 14/9/2020 وتنبيه بهطول أمطار بعدد من المناطق
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة حماية البيئة والارصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية مع استمرار عدم استقرار في عدد من المناطق والمحافظات الخاصة الفترة الحالية وسط متابعة من الجهات المختصة لكافة المستجدات التي تسجلها حالة الطقس.

حالة الأرصاد اليوم في السعودية

اوضحت حماية البيئة عن وجود فرصة لهطول الأمطار  مصحوبة برياح رعدية مما يؤثر على الرؤية الأفقية على عدد من المناطق والمحافظات بمكة المكرمة عاى أن تستمر هذه الحالة الغير مستقرة حتى الساعة الثامنة مساء من اليوم الإثنين،  وتشمل المناطق والمحافظات كل من الطائف،  وميسان،  اضم،  العرضيات،  ميسان،  الكامل وجميع هذه المناطق تستمر الحالة الجوية حتى الثامنة مساء.

تشهد أيضا المدينة المنورة نشاط الرياح السطحية تدني الرؤية الأفقية على عدد من المحافظات منها الحناكية،  والعيص،  والمهد،  ينبع،  وادي الفرع على تبدأ هذه الحالة ابتداء من الساعة العاشرة من صباح اليوم وتستمر حتى الساعة السابعة من مساء اليوم مع استمرار حالة الطقس  الغير مستقرة على عدد كبير من المحافظات والمناطق بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.