تعرف على موعد اليوم الوطني السعودي 90 لعام 1442

ريم بركات
منوعات
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 1:05 صباحًا
تعرف على موعد اليوم الوطني السعودي 90 لعام 1442
موعد اليوم الوطني السعودي

اقترب موعد اليوم الوطني السعودي وسط ترقب العاملين في القطاعات الرسمية عن معرفة الموعد ومدة الاجازة التي تعلن عنها الاجهزة الرسمية لاطلاع كافة العاملين عليها للاحتفال بالذكرى التسعون على توحيد المملكة لتصبح المملكة العربية السعودية حتى اليوم بعد أن كانت تعرف باسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها.

موعد اليوم الوطني السعودي 90 همة حتى القمة

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي كل عام وسط أجواء احتفالية ضخمة تشملها العروض الفنية الوطنية التي تحكي للاجيال عز الوطن، وما مرت به المملكة على مدار سنوات عديدة حتى اليوم، وقد يختلف الأمر هذا العام في إقامة احتفالات باليوم الوطني السعودي في ظل أزمة فيروس كورونا ومخاطر التجمعات.

وأما عن موعد اليوم الوطني السعودي فيكون في 23 سبتمبر 2020 وتستمر الفترة الاجازة الرسمية حتى 26 من نفس الشهر الجاري على أن تعود القطاعات ابتداء من يوم الأحد الموافق السابع والعشىرون من سبتمبر والعاشر من شهر صفر 1442 هجريا،  لتواصل القطاعات اعمالها الرسمية عقب توقف لمدة أربعة أيام احتفالا بشمل المملكة تحت اسم واحد.

موعد اليوم الوطني السعودي
موعد اليوم الوطني السعودي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.