“الصحة السعودية” تعلن آخر مستجدات عدد إصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الوفاة والشفاء

ريم بركات
أخبار الصحة
ريم بركات12 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 4:25 مساءً
“الصحة السعودية” تعلن آخر مستجدات عدد إصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الوفاة والشفاء
إصابات فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية تطورات فيروس كورونا في مختلف المناطق والمحافظات بالسعودية طبقا لما يتم رصده من حالات إصابات ووفاة على مدار اليوم من خلال المستشفيات والاماكن الطبية التي تستقبل المواطنين الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا المستجد.

الصحة السعودية تسجيل 643 حالة إصابة جديدة

تفوق ونجاح جديد أعلنت عنه وزارة الصحة السعودية امام فيروس كورونا حيث جاء عدد الإصابات اليوم مسجلا تراجع جديد بعدد 643 حالة إصابة جديدة لترتفع الحصيلة الأجمالية لعدد الاصابات 325050 حالة منذ بداية ظهور فيروس كورونا في المملكة كما رصدت الوزارة 27 حالة وفاة لترتفع الحصيلة الأجمالية لحالات الوفاة إلى  4240 حالة وفاة.

سجلت الحالات النشطة التي مازالت تتلقى العلاج وفقا لبروتوكول وزارة الصحة السعودية الذي تقوم بتحديثه طبقا لأخر مستجدات العلاجات العالمية للوقاية من كوفيد -19 المستجد، 18974 حالة نشطة من بينهم 1343 حالة حرجة،  سجلت وزارة الصحة اليوم أيضا  903 حالة تعافي جديدة ليرتفع إجمالي المتعافين إلى  301836 حالة شفاء مع استمرار اعمال الرصد لكافة الحالات التي لديها بعض اعراض فيروس كورونا وتقوم باجراء الاختبارات المعملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.