موعد عرض فيلم خط الموت بطولة علا غانم

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:22 صباحًا
موعد عرض فيلم خط الموت بطولة علا غانم
فيلم خط الموت

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم خط الموت عن موعد عرض فيلم خط الموت الذي يقوم ببطولته الفنانة علا غانم والفنان أحمد صلاح حسني حيث يتم عرضه فعلياً يوم 3 أبريل، حيث أن الجهات المختصة قد انتهت من جميع التجهيزات الخاصة بهذا الفيلم ليكون جاهز للعرض في الموعد الذي تم تحديده وقد تم نشر مجموعة من الأفيشات يوجد بها عدد كبير من الفنانين المشاركين في هذا العمل.

موعد عرض فيلم خط الموت

فيلم خط الموت بطولة كل من أحمد صلاح حسني، علا غانم، ريم البارودي، منير مكرم، مصطفى يوسف ونخبة كبيرة من النجوم وسوف يتم عرضه بالسينمات في الثالث من أبريل المقبل وهو من إنتاج شركة درة للإنتاج الفني أما التأليف والإخراج فهو محمد عادل.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد صلاح حسني يُشارك أيضاً في السباق الرمضاني 2019 من خلال أحداث مسلسل حكايتي الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري والنجم تامر شلتوت وعدد كبير من النجوم الكبار، وقدم حسني عدد من الأعمال في الفترة السابقة حيث كان له دور متميز في مسلسل كلبش 2 الذي عُرض في السباق الرمضاني 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.