تعرف على تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الجديد MBC PRO SPORTS الناقلة لدوري جميل السعودي مع طريقة إضافة التردد على رسيفر بي ان سبورت وهيوماكس

El Walid
2016-12-04T15:17:21+03:00
ترددات قنوات
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:17 مساءً
تعرف على تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الجديد MBC PRO SPORTS الناقلة لدوري جميل السعودي مع طريقة إضافة التردد على رسيفر بي ان سبورت وهيوماكس

نضع بين أيدي زوارنا الكرام تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الجديد وهي من القنوات الناقلة لدوري جميل السعودي للمحترفين بشكل كامل مع جودة عالية اتش دي وإمكانية إستقبال التردد بكل سهولة لمتابعة أحد أقوى الدوريات على النطاق العربي حسب الكثير من المراقبين والمتابعين للكرة في العالم العربي.

وما يميز الدوري السعودي هو أنه يعتبر الدوري الأقوى خليجيا من أندية من العيار الثقيل آسيويا مثل النصر والهلال والإتحاد والأهلي صاحب البطولة في الموسم المنصرم ولذلك يسعى الجميع لمتابعة هذا الدوري بشكل دائم وتسمى قناة ام بي سي برو سبورت بيت الكرة السعودية وهو إسم لم يأتي من فراغ خصوصا مع التغطية الأسطورية التي تقوم بها مختلف القنوات.

وكبشرى سعيدة تقوم قنوات ام بي سي برو سبورت بنقل مباريات اليوم في دوري جميل من خلال مباراة النصر والباطن وأيضا مباراة الأهلي والفيصلي بشكل متزامن عبر أربع قنوات بالجودة العادية والجودة العالية.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وتعتبر قناة ام بي سي برو سبورت من أكثر القنوات العربية تميزا في نقل أحد الدوريات العربية نظرا لنقلها بشكل كامل وبدون تفويت أي مباراة مع أستوديوهات عالمية تضاهي ما نشاهده في الدول الأوروبية مع جلب محللين من الطراز الثقيل.

يمكن إستقبال تردد قناة ام بي سي برو سبورت عبر القمر الصناعي عرب سات حصرا على التردد 12341 أفقي 27500 مع التصحيح 3/4 والبث مجاني بدون تشفير وقد تم نقل تردد القناة على قمر نايل سات وذلك لكون الجودة ليست جيدة كما هو مطلوب وأيضا لضعف إستقبال الإشارة للكثير من الدول.

وبجانب نقلها للدوري السعودي فإن باقة قنوات MBC PRO SPORTS تنقل كذلك مختلف المسابقات السعودية المهمة مثل كأس الملك وكأس ولي العهد مع تغطية أقل ما يقال عنها أنها أسطورية لمباراة كأس السوبر التي تقام عادة خارج الأراضي السعودية حيث أثبتت القناة قدرتها على التغطية العالمية من ملاعب كبرى مثلما كان عليه الحال في الموسم الماضي والموسم الذي قبله.

كيفية تركيب تردد قناة ام بي سي برو سبورت

يعاني الكثيرون من مشكلة في كيفية تركيب تردد قنوات ام بي سي برو سبورت خصوصا لمن يمتلكون سيرفر بي ان سبورت من أجل متابعة جميع الدوريات وعدم تفليتها وكذلك لمن يمتلكون سيرفر هيوماكس ومن خلال هذا الموضوع نطرح لكم كيفية إدخال التردد بطريقة سليمة

ويشرح لكم المقطع كيفية إدخال التردد مع الإستقطاب ومعدل الترميز بالإضافة إلى التعديل وFEC يعني كل ما تحتاجونه من أجل الحصول على التردد الصحيح وعدم وجود مشاكل في إلتقاطه خصوصا بعد المشاكل الأخيرة حيث يتم الشرح خطوة بخطوة من أجل الإستمتاع بمباريات دوري جميل بدون مشاكل وبالجودة العالية اتش دي.

وندعو متابعي موقع صحيفتي للإطلاع بشكل دائم من أجل معرفة أي تحديث في القنوات حيث سنعمل من خلال فريق عملنا إلى إضافته في الإبان من أجل عدم تفويت أي مباراة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة