تعرف على تردد قناة دى ام سى سبورت الرياضية الجديد DMC Sport الناقلة لمباريات الدوري المصرى الممتاز اليوم والبطولات الاوروبية العالمية

El Walid
2016-12-04T15:17:42+03:00
ترددات قنوات
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:17 مساءً
تعرف على تردد قناة دى ام سى سبورت الرياضية الجديد DMC Sport الناقلة لمباريات الدوري المصرى الممتاز اليوم والبطولات الاوروبية العالمية

ننشر لزوار موقع صحيفتي الكرام تردد قناة دى ام سى سبورت الرياضية المصرية التي تنقل مباريات الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم والذي يضم أقوى الفرق على الصعيد الأفريقي على غرار نادي الأهلي ونادي الزمالك مع تنافسية عالية في هذا الدوري الكبير.

وتتميز قناة دي ام سي سبورت DMC Sports بكون البث عالي الجودة مع إستديوهات تحليلية على مستوى عالي للغاية حيث أن تغطية المباريات تبدأ قبل بدايتها بساعات وتنتهي كذلك بساعات ما يعطي طالق التشويق والإثارة من خلال إستضافات متعددة ومعلقين من الطراز الكبير.

تردد قناة دى ام سى سبورت

ويمكن تركيب تردد قناة DMC Sports للإستفادة القصوى من خلال البث بالجودة العادية وكذلك الجودة العالية من أجل متابعة خارقة للعادة لمباريات الدورى المصرى لكرة القدم عبر هذا التردد الجديد 12437 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

وكانت بداية القناة في 14 سبتمبر الفارط عبر القمر الصناعي نايل سات وتبث من خلال مدينة الإنتاج الإعلامي وتتخصص في الرياضة فهي تحتوي على أقوى الإستديوهات خصوصا مع إبراهيم فايق عبر برنامج الحريف الشهير.

كما تقوم القناة ببث العديد من مباريات دوري الدرجة الثانية المصري وخصوصا الأندية التي لها شعبية كبيرة والنازلة من الدوري الممتاز في دلالة واضحة من القناة لتغطية كل فعاليات المستديرة في مصر بشكل عام وليس دوري النخبة فقط.

وتمكنت القناة من أن تتجاوز عدة قنوات أخرى في مصر في تغطية الرياضة نظرا لما تسعى للوصول إليه حيث أنها تقوم بتغطية العديد من الدوريات الأوروبية كذلك مثل الدوري البلجيكي الممتاز ومتابعة جديد اللاعبين المصريين المحترفين خارج أرض الوطن بشكل عام

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة