تردد قناة اون سبورت الجديد الناقلة لمباراة الاهلى والشرقية اليوم و لمباريات الدورى المصرى الممتاز بجودة عالية كاملة

El Walid
2016-12-04T15:16:56+03:00
ترددات قنوات
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:16 مساءً
تردد قناة اون سبورت الجديد الناقلة لمباراة الاهلى والشرقية اليوم و لمباريات الدورى المصرى الممتاز بجودة عالية كاملة

مع اقتراب موعد مباريات الدورى المصرى الممتاز اليوم فإن الجميع يبحث عن ترددات القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والشرقية في إطار الأسبوع 12 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خصوصا مع الجودة العالية التي تبث بها بعض القنوات.

وكانت قناة اون سبورت قد أعلنت عن بثها لمباراة الاهلي والشرقية اليوم ولذلك سنطرح تردد قناة اون سبورت الجديد اليوم ON Sport خصوصا وأن معلق المباراة سيكون محمد الغياتي.

وقد كانت الدفعة من طرف رجل الأعمال المصري الكبير أحمد أبو هشيمة الذي إستحوذ على كامل باقة قنوات اون تي فيه بعد بيعها من طرف رجل الاعمال الآخر نجيب سويرس لتقوم بتقديم أقوى البرامج على الساحة الرياضية المصرية مع أخبار جديدة وتغطية خرافية.

تردد قناة اون سبورت الجديد :

تعتبر قناة اون سبورت من أبرز القنوات التي تنقل الدوري المصري الممتاز كاملا حيث أنها نجحت في الإستحواذ على حقوق الدوري لبث المباريات من طرف الإتحاد المصري لكرة القدم بعد منافسة شرسة مع أكبر القنوات الرياضية الموجودة في الساحة وحتى القنوات العادية الأخرى.

وسيعمل موقع صحيفتي على نشر التردد الحصري لقناة اون سبورت على قمر نايل سات بجودة عالية حيث أن القناة تبث واحدا من أقوى البطولات العربية من حيث الجماهيرية وحب الأندية الكبير مع وجود أعتى الأندية في الساحة الأفريقية ممثلين في نادي الأهلي والزمالك.

أما فيما يخص تردد قناة اون سبورت الرسمي فهو 10853 أفقي 27500 مع معدل ترميز 3/4 وهي تبث بشكل مفتوح ومجاني بدون أي وجود لتشفير في أي وقت من الأوقات.

وكبشرى لجميع متابعي الدوري المصري الممتاز فإن قناة اون سبورت تكفلت بنقل مباريات الدوري المصري اليوم 30 نوفمبر تشرين الثاني كاملة متفوقة بذلك على جميع القنوات الرياضية الاخرى حيث ستبدأ النقل بمباراة الداخلية والمصرى البورسعيدي ومن ثم مباراة أسوان وابنى لتختتم اليوم بمباراة الاهلى والشرقية المنتظرة على نطاق واسع.

وسيتولى مؤمن حسن التعليق على مباراة اسوان وانبي في حين أن مهمة التعليق على مباراة الداخلية والمصرى ستكون نصيب محمد الغياتي مع تغطية أسطورية معتادة بالجودة العالية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة