مخرج الوثائقيات الأمريكي مايكل مور يعود الى الأضواء

دعاء حمادة
أخبار الفنأخبار عالمية
دعاء حمادة12 نوفمبر 2016آخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 8:03 مساءً
مخرج الوثائقيات الأمريكي مايكل مور يعود الى الأضواء
Documentary filmmaker Michael Moore gestures while being interviewed at "Oscar Celebrates: Docs," featuring this year's Oscar-nominated films in the Documentary Short Subject and Documentary Feature categories at the Academy of Motion Picture Arts and Sciences in Beverly Hills, California, February 20, 2013. REUTERS/Jonathan Alcorn (UNITED STATES - Tags: ENTERTAINMENT)

في صباح الأاربعاء الماضي استيقظ ملايين الديمقراطيين الأمريكيين على خبر فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ، الشعب الأمريكي فعلاً انتخب دونالد ترامب واغلبية المقاعد في مجلس الشيوخ ومجلس النواب حصل عليها الحزب الجمهوري .

بعد ذلك أعيد نشر مدونة لمخرج الوثائقيات الأمريكي مايكل مور بشكل كبير يتوقع فيها هزيمة كلينتون وفوز ترامب تحت عنوان ” خمس أسباب سيفوز بها ترامب في الانتخابات الأمريكية ” الذي نشر في كانون الثاني من بينها غضب الرجال البيض في الشرق الأوسط وعدم شعبية هيلاري كلينتون والسخط من أنصار بيرني ساندرز .

في السنوات الأخيرة اختفى مايكل عن الأضواء وذلك بسبب تولي الحزب الديمقراطي الرئاسة حيث يتميز مور بشهرته كمعارض وليس داعم ، حيث ارتفعت شهرته كثيراً في فترة جورج بوش وأصدر أفلام مثل “البولينج لكولومبين”، “فهرنهايت 11/9” و “سيكو “وأصبح رمزا للكل رجل من اليسار المناهض للحرب. وكان هذا هو السبب تلاشى نجوميته في عهد إدارة أوباما أيضا.

ولكن بعد تولي ترامب الرئاسة يعد مور بانه سيواجه الحزب الجمهوري من جديد .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة