للمرّة الثّانية كايلي جينر تتلقّى سيّارة ميرسيدس لعيد ميلادها

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة7 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 2:09 مساءً
للمرّة الثّانية كايلي جينر تتلقّى سيّارة ميرسيدس لعيد ميلادها

كايلي جينر الأخت الصّغرى غير الشّقيقة لكيم كارداشين الشّهيرة, قد فاقتها شهرةً وذلك بسيطرتها على مواقع التّواصل الاجتماعي واسلوبها المميّز وتجديدها الدّائم لمظهرها, ورغم صغر سنّها إلّا أنّها صنّفت من أكثر الفتيات تأثيراً في العالم.

كايلي تمتلك امبراطوريّة منذ الآن فخط أزيائها وماركة مستحضرات التّجميل التي أطلقت على اسمها قد انتشرت بشكلٍ واسع ولاقت إعجاباً شديداً بالإضافة إلى برنامجها الواقعي التّلفزيوني.

وما زاد من قوّتها ونفوذها هو علاقتها الغراميّة مع مغنّي الرّاب الشّهير والثّري تايغا ذو ال26 عاماً, التي استمرّت ل 3 سنوات حتّى الآن.

العديد يذكر عيد ميلادها الأسطوري السّنة الماضية حيث أقامت حفلاً ضخماً دعت إليه ألمع النّجوم وتألقت بالشّعر الأشقر والأخضر, ولكنّ مفاجأة الحفل كانت حين أهداها حبيبها سيّارة ميرسيدس بيضاء اللّون.

حسناً, السّيناريو يتكرّر هذه السّنة أيضاً حيث فاجأها تايغا سيّارة ميرسيدس سوداء بلغت تكلفتها مئتا ألف دولار أميركي أمام منزلها مع شريطة حمراء ضخمة, وقد صوّر ردّة فعلها بهاتفه المحمول ونشر الفيديو على موقع التّواصل الاجتماعي سناب شات.

هذه الهديّة جاءت مبكرة حيث أنّ كايلي ستبلغ ال 19 عاماً في اليوم العاشر من هذا الشّهر, الجدير بالذّكر أيضاً أن كايلي قامت بإهداء نفسها سيّارة لاند روفر بتكلفة مئتي ألف دولار أميركي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة